طرق مبتكرة للحفاظ علي الهاتف الذكي | مجمع نوفلتي بالسالمية




يستخدم الهاتف الذكي الروبوت نظام التشغيل مجاني من جوجل  لأداء جميع العمليات ووظائف المستخدمين بحاجة إلى. هذه الهواتف أيضا تقوم بالسماح للمستخدمين بتحميل البرمجيات، ووسائل الإعلام  وتصفح الإنترنت. في بعض الأحيان، هذه الأنشطة الإضافية يمكن أن تبطئ من الهاتف الذكي ، والزائد في الذاكرة. المستخدمين لديها عدد من الخيارات لاستعادة الهاتف إلى أدائها الذروة، وأي من هذه النصائح تتطلب الكثير من الخبرة التقنية نضعها بين يديكم :

مسح التخزين المؤقت للمستعرض

الهواتف الذكية أيضا قادرة على تصفح الإنترنت، وهو أمر الحب معظم المستخدمين. ومع ذلك، باستخدام شبكة الإنترنت لفترات طويلة من الزمن يمكن أن يؤدي إلى تراكم البيانات في ذاكرة الهاتف النشط. يمكن البدء ذاكرة التخزين المؤقت للمستعرض انسداد الذاكرة النشطة للهاتف وتباطؤ قدرة الهاتف لتصفح الإنترنت. عندما يحدث هذا، يجب مسح المستخدمين ذاكرة التخزين المؤقت للمستعرض. فتح المتصفح لمسح التاريخ، وانقر فوق القائمة '،' ثم انقر فوق 'خيارات'، ثم انقر فوق 'إعدادات'، ومن ثم انقر فوق الزر '"مسح ذاكرة التخزين المؤقت"'. عند هذه النقطة، سوف أطلب الهاتف المستخدم إذا كان يريد لمسح ذاكرة التخزين المؤقت. تأكيد الاختيار، والهاتف وسوف مسح التخزين المؤقت للمستعرض.

حذف ملفات تعريف الارتباط وبرامج غير مستخدمة

الهاتف الذكي قادر على تخزين مجموعة متنوعة من المعلومات الرجوع إلى أو استخدام. وتأتي هذه المعلومات في شكل تطبيقات البرمجيات والصور والملفات والفيديو. معظم هذه الأمور تكون موجوداً في 'معرض الصور الهاتف'، أو على الشاشة الرئيسية للهاتف. أنواع أخرى من المعلومات المخزنة على الهاتف يأتي في شكل 'الكوكيز'. ملفات تعريف الارتباط هي البرامج المثبتة في المستعرض الخاص بالمستخدم الموقع للمساعدة في تعقب تاريخهم استخدام شبكة الإنترنت لأغراض التسويق. هذه الملفات وتطبيقات يستغرق الكثير من الفضاء، وعند امتلاء الذاكرة، يمكن تخزين أي شيء آخر. أخذ الوقت لحذف ملفات تعريف الارتباط غير المرغوب فيها، تطبيقات، ووسائل الإعلام ويمكن الحصول على هاتف ما يصل إلى ذروة الأداء.

حذف ملفات تعريف الارتباط

العديد من المستخدمين في نهاية المطاف مع الكثير من ملفات تعريف الارتباط في المستعرضات الخاصة بهم موقع الهاتف الذكي دون أن تدرك ذلك. وهذا يمكن أن تعيق قدرة المستخدم لتصفح الإنترنت بسرعة. يمكن أن يساعد حذف ملفات تعريف الارتباط لتحرير بعض الذاكرة وتسريع الهاتف الذكي الروبوت. يمكن للمستخدمين فتح متصفح الموقع، ثم انقر على 'القائمة'، ثم انقر فوق '"خيارات أكثر"،' ثم
اختر 'إعدادات'، ومن ثم انقر فوق 'مسح جميع بيانات ملف تعريف الارتباط' وسيطلب الهاتف للتحقق قبل حذف ملفات تعريف الارتباط.

حذف التطبيقات

يمكن للمستخدمين أيضا يدوياً مجاناً يشكلون الكثير من مساحة التخزين على الروبوت الهواتف عن طريق حذف البرامج غير المستخدمة، ووسائل الإعلام. يمكن للمستخدمين حذف تطبيقات البرمجيات على هواتفهم بفتح قائمة 'إعدادات'، ثم النقر فوق 'تطبيقات'، ثم انقر فوق "إدارة التطبيقات"، ثم النقر فوق 'تحميل تطبيقات،' وثم حدد 'إلغاء' التطبيق.

حذف الوسائط

يمكن للمستخدمين حذف أنواع مختلفة من الملفات والوسائط من الهواتف الخاصة بهم بفتح 'معرض' على الهاتف. قم بالتمرير عبر المعرض، التنصت على الملفات والصور التي تريد حذفها لتحديدها. عندما تكون جاهزاً لحذف الوسائط، اضغط الزر 'حذف' في الجزء السفلي من الشاشة، واتبع الإرشادات التحقق.

إجراء إعادة ضبط المصنع

إذا كان الهاتف يحصل انسداد حقاً وأن المستخدم لديه مشكلة في استخدامه على الإطلاق، قد يكون الوقت لاستعادة نظام. هذا هو تلميح التي ينبغي أن تستخدم فقط كملاذ أخير. سوف استعادة الهاتف إلى إعدادات المصنع حذف كافة الملفات التي تم تنزيلها وحفظها على الهاتف، حيث يفقد كثير من المعلومات من المستخدم. يمكن استعادة المستخدمين هواتفهم إلى إعدادات المصنع بالانفتاح 'القائمة'، ثم النقر فوق 'إعدادات'، ثم النقر فوق 'الخصوصية'، ومن ثم النقر فوق '"مصنع إعادة البيانات".' حدد الخيار '"إعادة تعيين الهاتف"'، وتأكيد لمحو كل شيء الهاتف المضاف إليها. سيؤدي ذلك إلى محو المعلومات التي أضيفت إلى الهاتف قبل المستخدم فقط. نظام تشغيل الهاتف سوف تكون سليمة وجاهزة للاستخدام. أنها ستكون أساسا في نفس الحالة التي كان عليها عندما تلقيت أولاً أنه.

ولكي تحافظ علي الهاتف الذكي الخاص بك يمكن إغلاق العمليات في الخلفية، والبرمجيات، وحذف تطبيقات غير المستخدمة، ووسائل الإعلام، وحتى تحميل وتثبيت برامج إدارة الذاكرة.
يمكن تحسين هذه النصائح بسرعة الأداء على الهاتف. إذا فشل كل شيء آخر، المستخدمون قادرون على استعادة الهاتف الذكي إلى إعدادات المصنع، ومحو البيانات المحفوظة كلها تماما. وهذا يحسن من سرعة ويفتح الكثير من الذاكرة.

زوروا مجمع نوفلتي بالسالمية - شارع سالم المبارك - مقابل مطعم فريج صويلح وتعرفوا علي عروضنا علي الموبيلات 

للتواصل معنا 
66455981
اكسسوارات  ، اكسسوارات الموبيل ،كفرات ، مجمع للتسوق ، تسوق بالكويت، مجمع_نوفلتي ، الكويت ، كويت ، السالمية ، مجمع نوفلتي بالسالمية ، الهواتف الذكية ، محل لبيع هواتف محمولة بالكويت ، الهاتف الذكي 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تختارين الوان الملابس المناسبة لكي ؟

دليلك لاختيار ألوان الملابس | مجمع نوفلتي

نصائح للحفاظ على الهواتف الذكية | مجمع نوفلتي بالسالمية