نصائح للحفاظ على الهواتف الذكية | مجمع نوفلتي بالسالمية





العديد من الشركات المصنعة المختلفة التي تعلن عن الهواتف الذكية تكون  محملة بنظم "الروبوت نظام التشغيل".
نظام التشغيل الروبوت متاح مجاناً تحت رخصة أباتشي. نظام التشغيل يجعل من السهل للمستخدمين لإجراء المكالمات، النص والتقاط صور ومشاهدة الفيديو وتصفح الإنترنت. تحميل الكثير من البيانات للهاتف الذكي الروبوت يعني أنها سوف تبطئ على مر الزمن.
البطارية يمكن أن تؤثر على أداء الهاتف هنا تحتاج إلى استبداله. يتمكن المستخدمون من حفظ البطاريات الهاتف برعاية لهم جيدة وتجنب التعرض لدرجات حرارة عالية.
لتحسين الأداء العام، يتم تشجيع المستخدمين على حذف البرامج غير المرغوب فيها، ووسائل الإعلام، وإغلاق البرامج في الخلفية، واستخدام برامج إدارة الذاكرة، وأيضا استخدام مصنع إعادة تعيين إلى إزالة كافة البيانات المحفوظة من الهاتف. الهاتف الذكي، المواقع اسم العلامة التجارية، ومواقع إلكترونية مثل موقع ئي بأي هي العثور على جميع أماكن مستخدمي هذه الهواتف.

البطارية  "مشحونة بالكامل"
سوف تجد المستخدمين أن هذه الهواتف الذكية تعمل بشكل أفضل وتستمر لفترة أطول عندما تظل مشحونة بالكامل. تأخذ من الوقت في نهاية كل يوم لتوصيل الهاتف بالشاحن. تجنب استخدام هاتف حتى أنها نفدت تماما من السلطة. وهذا الأضرار على الهاتف القدرة على الاحتفاظ بشحن ويؤثر على أدائها. معظم الليثيوم-أيون البطاريات في الهواتف المحمولة آخر بين ثلاث وخمس سنوات، إذا لم يتخذ العناية بهم. من المهم أيضا تجنب استخدام الهاتف الخليوي في درجات الحرارة القصوى، هذا أيضا يمكن أن يؤثر على البطارية وخفض طاقتها التخزينية.


طول الفترة الزمنية التي يمكن استخدام الهاتف فإنه يجب أن يعاد شحنها مرة أخرى، حتى في النهاية لا يؤثر على قدرة التخزين، الهاتف لا يمكن الاحتفاظ بشحن على الإطلاق. وبرودة الهاتف يتم الاحتفاظ بها عند استخدامها وتخزينها، وسوف تستمر وقتاً أطول البطارية. هذه ليست دائماً ممكنة لتحقيق، ولكن من الجيد أن نأخذ في الاعتبار عند التعامل مع مشكلات في الأداء.


الحصول على برمجيات إدارة الذاكرة

يمكن للمستخدمين تنزيل وتثبيت برامج إدارة الذاكرة مجاناً أو بتكلفة منخفضة جداً للاستخدام على الهواتف الذكية هذه. هذه البرامج استعادة الذاكرة المفقودة بإلغاء تجزئة القرص الثابت أو أداء انتعاش للعثور على المعلومات المفقودة. إلغاء التجزئة أيضا يساعد على تشغيل الروبوت أسرع، ويمكن أن يتم ذلك حتى أثناء استخدام الهاتف. بمجرد تثبيت البرنامج، يمكن للمستخدمين النقر على التطبيق في أي وقت لتشغيل البرنامج وتحرير بعض الذاكرة. كما توفر هذه تطبيقات البرمجيات ميزات أخرى للمستخدمين لمساعدتهم على البقاء على رأس استخدام الذاكرة.

إغلاق التطبيقات غير المستخدمة والعمليات


الهواتف الذكية ليست مثل أجهزة كمبيوتر سطح المكتب؛ أنهم لا يملكون نفس القدر من قوة المعالجة. ولذلك، أنها تميل إلى إبطاء عند فتح العديد من البرامج. إذا كان بدء تشغيل الهاتف الذكي لإبطاء، تأخذ من الوقت لإغلاق عدد قليل من البرامج في الخلفية. المستخدمين يمكن أيضا نهاية خلفية العمليات قيد التشغيل على الهاتف الخليوي باستخدام خلفية مهمة البرنامج القاتل. هذه التطبيقات سهل التحميل والاستخدام كلما دعت الحاجة. تعمل هذه البرامج مثل مدير المهام على سطح مكتب أو الكمبيوتر المحمول إغلاق خلفية العمليات عند أنها تجمد أو أنها تبطئ الكمبيوتر.

زوروا مجمع نوفلتي بالسالمية - شارع سالم المبارك - مقابل مطعم فريج صويلح وتعرفوا علي عروضنا علي الموبيلات 

للتواصل معنا 
66455981
اكسسوارات  ، اكسسوارات الموبيل ،كفرات ، مجمع للتسوق ، تسوق بالكويت، مجمع نوفلتي ، الكويت ، كويت ، السالمية ، مجمع نوفلتي بالسالمية ، الهواتف الذكية ، محل لبيع هواتف محمولة بالكويت 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تختارين الوان الملابس المناسبة لكي ؟

دليلك لاختيار ألوان الملابس | مجمع نوفلتي